0 معجب 0 شخص غير معجب
633 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

نسيت الرقم السري للهاتف المصرفي

الاجابة

يقدم البنك الأهلي التجاري الكثير من الخدمات المميزة والتي تميزه عن غيره من البنوك حيث يقدم خدمة العملاء وهي خدمة الهاتف المصرفي التي توفر وتسهل على العملاء الكثير من الوقت والجهد وبالتالي فإن البنك الأهلي أصبح من البنوك المرموقة نظراً للخدمات التي يقدمها، وبذلك يكون بإمكان العميل أن يقوم بالكثير من الخدمات المالية والمصرفية التي يحتاجها وكل هذا يتم من خلال الهاتف.

ومن الجدير ذكره أن البنك الأهلي التجاري أعلن عن توفير خدمة مهمة تساعد العملاء التابعين للبنك الأهلي التجاري تساعدهم على إتمام كل الخدمات الذين يحتاجها وأعلن عن توفير أرقام خاصة بخدمه الهاتف المصرفي للبنك الأهلي التجاري والتي تعد متاحة لكل العملاء في أي وقت وفي أي يوم ومن أهم الأرقام المصرفية التي يقوم البنك الأهلي التجاري بتوفيرها:

الرقم الخاص بخدمة عملاء وسام الأهلي هو من داخل المملكة العربية السعودية ويمكن الاتصال على الرقم التالي 2442424800، ويوجد رقم آخر يمكن من خلاله أن يتواصل العملاء من خارج المملكة العربية السعودية مع البنك الأهلي التجاري وهو+966( 2) 6049808.

رقم خدمة العملاء وهو 9200100-922+، ومن الجدير ذكره أن هذا الرقم متاح طول اليوم وفي كل أيام الأسبوع.

الرقم الخاص بخدمات الحسابات الجديدة كما يستخدم أيضا الخدمة التسويق للمنتجات وهذا الرقم هو

الرقم الخاص بخدمة عملاء الخدمات الخاصة وهو 7600800 وهذا يوجد في المملكة العربية السعودية، كما يوجد رخم أخر خاص بالعملاء الذين يكونوا من خارج السعودية وهو 6049808+966(2).

الرقم الخاص بخدمه كويك باي وهذا الرقم هو 9200330-966.

وبالإضافة إلى ذلك فمن الممكن أن يتم الاستعلام عن الرقم السري للهاتف المصرفي الأهلي التجاري عن طريق الاتصال برقم معين خاص بخدمه العملاء وهذا الرقم هو

ومن هذا الرقم يمكن توصيل العميل مباشرة ويتواصل مع ممثلي خدمة العملاء ومن ثم مساعدتك في معرفة الرقم السري الخاص بخدمة الهاتف المصرفي التابع لحساب العميل في البنك.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عن الهاتف المصرفي من خلالالرقم الشخصي البنك الأهلي التجاري وكيفية التسجيل في الهاتف المصرفي للبنك الأهلي

اسئلة متعلقة